القائمة
سلتك

مرطبات وزيوت

إن استخدام كريمات الجسم والزيوت هي الطريقة المثالية للحفاظ على رطوبة البشرة وحل مشاكلها المختلفة بالإضافة إلى حمايتها ضد العوامل المناخية الخارجية. إن أهم منتجات الجسم تحتوي على بعض العناصر التي تميزها عن بقية المنتجات والمعروفة بتأثيرها الفاعل مثل  زبدة الشيا والفيتامينات المغذية مثل فيتامين E. في متاجر بشرة تقدم لك مرطبات وزيوت للجسم من أهم تلك العلامات التجارية الأكثر شهرة في صناعة منتجات العناية بالبشرة ، بما في ذلك SkinCeuticals و EltaMD و Avene
الماركة: SANCTUARY SPA
افضل لوشن يفتح الجسم سانكشتوري ليمون وبرتقال :غسول الجسم هذا من Sanctuary Spa هو مزيج منعش من ماء فاكهة البرتقال وزيت الليمون وزبدة الشيا التي يتم امتصاصها بسرعة لتترك البشرة ناعمة وجميلة ومرطبة. المكونات الرئيسية:ماء فاكهة البرتقال وزيت الليمون الفوائد الرئيسية:لوشن يترك بشرتك ناعمة ..
51.00 ر.س
الماركة: SANCTUARY SPA
 أفضل لوشن مرطب للجسم الجاف سانكشوري سبا اويل كريم :هل ترغبين بالحصول على ترطيب فوري و تأثير يدوم حتى 5 أيام؟  جربي زيت الجسم من سانكشوري الذي يجمع بين قوة الزيت الذهبي و الترطيب الطبيعي لزيوت بذور المانجو و المشمش لذا يترك البشرة مشرقة و رطبة لمدة تصل إلى 5 أيامطريقة الاستخدام: رش..
63.00 ر.س
الماركة: SANCTUARY SPA
أفضل لوشن مرطب للجسم سانكشوري سبأ :المنتج عبارة عن مزيج رائع من الألوفيرا وزيت الأرجان الذي يعيد شحن بشرتك على الفور، مما يجعلها تشعر بمزيد من التغذية. يجدد لوشن الجسم بشرتك ويريح الكوعين والكعبين. علاوة على ذلك، يمنع بشرتك من الجفاف ويجعلها أكثر نعومة من أي وقت مضى. يساعد دهن غسول الجسم بان..
51.00 ر.س
الماركة: CAUDALIE
زيت كودالي للجسم والوجه والشعر 50 مل :يمكنك الآن شراء أفضل زيت للشعر وهو كودالي زيت ديفين للجسم، الوجه والشعر 50 مل من خلال موقع بشرة الذي يوفر العديد من موقع بشرة الذي يوفر جميع الزيوت التي تغذي البشرة وتعززها والتي منها زيت ديفين من ماركة CAUDALIE.مميزات زيت caudalieزيت يغذي البشرة الجافة والمتقشر..
112.00 ر.س
الماركة: NUXE
زيت نوكس للجسم والجه والشعر :- زيت جاف متعدد الاستخدام ، يغذي ، يرمم ، يطري ، الوجه والجسم والشعر - إن ماركة Huile Prodigieuse رائدة في مجال زيت التجميل في فرنسا - زيت جاف متعدد الاستخدامات ، تندمج فيه ستة زيوت نباتية ثمينة ، زيت : ( البندق،المكاديميا ، لسان الثور ، الكاميليا ، ونبتة سانت جون )- يغذ..
215.00 ر.س
الماركة: NUXE
لوشن نوكس بودي مرطب للجسم :لوشن الجسم المرطب من نوكس يتم امتصاصه على الفور دون أن يترك أثر دهني على البشرة.يحتوي على خلاصة أزهار البرتقال واللوز، ويمنحك ترطيباً يدوم 24 ساعة ليترك البشرة ناعمة نضرة كالحرير بالإضافة إلى رائحته المميزة الجذابة. المكونات الرئيسية:خلاصة أزهار البرتقال واللوز.&nb..
135.00 ر.س
الماركة: EUCERIN
لوشن اليوريا من يوسيرين :لوشن الجسم Eucerin UreaRepair PLUS Lotion 10% Ureaمع Ceramide وعوامل الترطيب الطبيعية NMFsراحة فورية بالإضافة إلى تأخير أعراض البشرة الشديدة الجفاف والهشة والمسببة للحكة لمدة 48 ساعةيمنح لوشن الجسم Eucerin UreaRepair PLUS Lotion 10% Urea البشرة الشديدة الجفاف والهشة والمس..
137.54 ر.س
عرض 1 الى 7 من 7 (1 صفحات)
department imageOnline

خدمة العملاء

department imageOnline

تابعونا على

حساب اﻻنستقرام